Loading

Loading
اديكو تشغيل وصيانة المختبرات والمستلزمات المخبرية

مختبر أديكو
تشغيل وصيانة مختبرات المياه والأغذية
تشغيل وصيانة معامل الجامعة ومراكز الأبحاث.
صيانة الأجهزة العلمية والطبية
تأمين الأجهزة ولوازم المختبرات

تضمن الشركة أعلى معايير الجودة وفقا للمعايير الدولية ISO / IEC 17025 للمختبرات التي تخضع لإشرافها وكذلك تقديم خدمات المشورة في مجال الجودة وفقا للمعايير الدولية للقطاعات الراغبة في تطبيق هذه المعايير لضمان جودة عمل.


الأهداف

تلعب مختبرات سلامة الأغذية الدور الرئيسي في عملية التفتيش على الأغذية ويمثل عملها الضمان الرئيسي للأغذية الآمنة والصحية ، خاصة بعد انتشار أنواع عديدة من ملوثات الغذاء والاحتيال الشامل الذي أصبح يتم تنفيذه بأساليب علمية تجعل من الصعب اكتشافه من خلال الأساليب التحليلية التقليدية. تمثل هذه الأشياء تحديات إضافية للمختبرات التي أصبحت مسؤولة عن توفير نتائج تحليلية دقيقة للغاية تعبر عن المخاطر الكيميائية والميكروبيولوجية للأغذية الملوثة التي تؤثر مباشرة على صحة الإنسان.

اهتماماتنا

توفر الشركة جميع متطلبات الجمعيات الحكومية والخاصة العاملة في مجال سلامة الأغذية من خلال توفير استشاريين ذوي مهارة عالية (بدرجة دكتوراه) لديهم خبرة كبيرة في مجالاتهم من خلال العمل في مختلف مراكز البحوث والمتخصصين (مع درجة الماجستير) ، وكذلك الفنيين (مع درجة البكالوريوس) مؤهلين على أحدث أساليب الاختبار في مناطق مختلفة ، من أجل تحقيق جميع الاختبارات الكيميائية والميكروبيولوجية لأنواع مختلفة من عينات الأغذية وتفسير النتائج وفقا لأحدث المعايير. كما توفر الشركة مهندسين متخصصين في صيانة الأجهزة الطبية والمخبرية ، ولديهم تجارب طويلة تؤهلهم للعمل بأعلى درجات الكفاءة من خلال عقد الدورات والخبرات السابقة في هذا المجال.


مشاريعنا

تقوم الشركة بتقديم الخدمات الفنية الدقيقة الموثقة والمعتمدة للجهات الرقابية والحكومية وكذلك مؤسسات القطاع الخاص كما تقدم أيضا فرصا للتدريب المتقدم والبحوث التطبيقية والمساهمة مع المؤسسات التي تقدم خدمات مماثلة في مجالات سلامة الغذاء والحفاظ على البيئة.
المساهمة بنشاط في برامج إدارة مخاطر الغذاء.
ضمان سلامة المنتجات الغذائية التي يتم استهلاكها.
رصد بقايا الملوثات المختلفة في الأغذية بما في ذلك ما يلي:
رصد متبقيات المبيدات في المنتجات الغذائية.
رصد الأفلاتوكسين في المنتجات الغذائية.
رصد المضادات الحيوية وفضلات الهرمونات في المنتجات الغذائية.
مراقبة المعادن الثقيلة في المنتجات الغذائية.
الكشف عن الملوثات الميكروبيولوجية في المنتجات الغذائية.
نشر الوعي بين المزارعين حول كيفية تنفيذ برامج الإدارة المتكاملة.
تنظيم دورات تدريبية لكل من (مستهلكين - مزارعين - مهندسين زراعيين) لزيادة الوعي حول الآثار الضارة الناجمة عن سوء استخدام المبيدات.
دعم برامج التفتيش الصحي في البلديات والأمانات ذات الصلة.
السيطرة الكاملة على الأسواق ومختلف المؤسسات الغذائية.

تعتمد الشركة على الموظفين الفنيين والاستشاريين ذوي الكفاءة العالية المؤهلين للعمل في آليات مختلفة وفقا للأساليب العلمية والموثقة دوليا من منظمة ISO ولجنة Codex بالإضافة إلى توجيهات اللجنة التنظيمية للاتحاد الأوروبي. كما توفر الشركة أيضا الموظفين الفنيين بشكل جيد تدريب على تقنيات أخذ العينات المختلفة ونقل العينات إلى المختبر حيث يتم ترميزها وحفظها في ظروف مناسبة للتحليل. يقوم المتخصصون التحليليون المسؤولون عن الأدوات التحليلية المتقدمة بإجراء التحقق المطلوب للإجراءات المستخدمة بالتعاون مع الفنيين وتحت إشراف المدير الفني للمختبر قبل البدء الفعلي في تحليل العينة لضمان أعلى جودة ودقة للنتائج. تلتزم الشركة بإجراء صيانة روتينية للأجهزة المستخدمة في أوقات محددة مجدولة من قبل إدارة المختبر وكذلك عند الحاجة. لضمان سلامة الموظفين ، تقوم الشركة بإبرام عقود مع الشركات المسؤولة عن التخلص من المواد الكيميائية والأدوات لتجنب المخاطر البيئية لهذه المواد الخطرة.